أتلتيكو مدريد ينتزع ثلاث نقاط ثمينة من سيلتا فيغو بعد تعثر أتلتيكو في المباراتين السابقتين

حقق نادي أتلتيكو مدريد اليوم السبت، فوزه الأول في الموسم الجديد من الدوري الإسباني لكرة القدم على حساب مضيفه سيلتا فيجو الذي تغلب عليه بأربعة أهداف نظيفة في إطار الجولة الثالثة من البطولة.

جاءت أهداف المباراة من خلال كوكي ريسوركسيون (ق53) والفرنسي انطوان جريزمان (ق73 و81) والأرجنتيني أنخيل كوريا (ق89).

انتهى الشوط الأول في المباراة بالتعادل السلبي، وبعد ثماني دقائق من بداية الشوط الثاني سجل أتلتيكو هدفه الأول بفضل تمريرة من جريزمان تلقاها كوكي ليدخل الكرة شباك صاحب الأرض.

ويستحق جريزمان لقب نجم المباراة عن جدارة، فبعدما ساعد في تسجيل الهدف الأول تمكن من تعزيز تقدم “الروخيبلانكوس” برأسية بعد تمريرة من ساؤول نييجيز(ق73).

وعاود جريزمان التسجيل (ق81) برأسية جديدة بعد عرضية من خوانفران توريس.

وجاء الهدف الرابع من خلال كوريا الذي تلقى تمريرة من كوكي (ق89).

وبهذا يرفع اتلتيكو رصيده إلى خمس نقاط ويقفز للمركز الرابع مؤقتا في انتظار باقي مباريات الليجا، التي يتصدرها حاليا لاس بالماس بست نقاط بفارق الأهداف أمام برشلونة الوصيف وريال مدريد صاحب المركز الثالث.

أما سيلتا فيجو فلم يستطع حتى الآن حصد اي نقاط في البطولة التي يتذيل ترتيبها.

وتساهم النتيجة الكبيرة في استعادة أتلتيكو مدريد الثقة قبل أن يتوجه إلى هولندا لمواجهة بي إس في آيندهوفن الثلاثاء المقبل في أولى جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث أنها تأتي بعد البداية المتعثرة لـ”الروخيبلانكوس” في الليجا بتعادله في أول جولتين أمام ألافيس 1-1 وليجانيس 0-0.atletico-madrid-56320202544-470x225

اترك رد

يجب ذكر المصدر عند النقل . موقع المصيدة الإخباري