إعلامية مصرية: الشماتة في (إسرائيل) ليست من مكارم الأخلاق! “فيديو”

المصيدة:

غضبت الإعلامية المصرية المؤيدة لنظام السيسي أماني الخياط من “سخرية وشماتة” مواقع التواصل الاجتماعي في الاحتلال الاسرائيلي المغتصب للأرض الفلسطينية، بسبب اشتعال الحرائق به، قائلة: إن تلك الشماتة ليست من مكارم الاخلاق.

وقالت “الخياط”، في برنامجها “مباشر من العاصمة” المذاع على قناة “أون لايف”: الشماتة شيء تعيس، وضد الدين، ومصر لا يمكن أن تشمت في عدو، مضيفة: نحارب في معاركنا بشرف، ولعل ذاكرتكم تستحضر مشهد صلاح الدين وكيف تعامل مع ريتشارد قلب الأسد، وما روي عن علاجه له صحيح.

وتابعت: لا يصح أبدا مشهد الشماتة على “السوشيال ميديا “في الحرائق المشتعلة في إسرائيل، لأنه اختبار من ربنا لمكارم الأخلاق، فما ارتكبوه سيعاقبهم الله عليه، أما الشماتة مشهد من مشاهد الخوارج .

يشار إلى أن موجة حرائق اجتاحت الأراضي الفلسطينية المحتلة على مدار الأيام الخمسة الماضية، وتسببت في خسائر ضخمة، وبحسب التقديرات الأولية التي تم الإعلان عنها، فإن الضرر المباشر الذي أصاب المساكن، حتى يوم أمس، وصل إلى أكثر من 700 مليون شيقل (180.9 مليون دولار)، يضاف إليها حوالي 300 مليون شيقل (77.5 مليون دولار) لترميم الأضرار التي أصابت الشوارع وشبكات الكهرباء والبنى التحتية والمباني العامة، أما تكلفة إخماد الحرائق فتقدر بمئات ملايين الشواقل.

 

اترك رد

يجب ذكر المصدر عند النقل . موقع المصيدة الإخباري