البرازيل تتغلب على ألمانيا في تاريخ نهائيات كأس العالم

البرازيل تتغلب على ألمانيا في تاريخ نهائيات كأس العالم

المصيدة – الرياضة:

أصبح المنتخب البرازيلي الأكثر تسجيلاً للأهداف في تاريخ نهائيات كأس العالم، بعد فوزه على المكسيك بهدفين مقابل لا شيء في مباراة دور الـ16 على ملعب كوسموس أرينا في مدينة سمارا، وذلك ضمن منافسات مونديال روسيا 2018.

وكشفت شبكة “إي إس بي إن” الأميركية، أن منتخب البرازيل كسر التعادل بينه وبين المنتخب الألماني الذي كان يمتلك 226 هدفاً، إلا أن الهدفين اللذين أحرزهما نجما السامبا نيمار دا سيلفا وزميله روبرتو فيرمينو في المباراة التي جمعت بلادهما بالمكسيك، مكنت السامبا من تصدر سجل أكثر المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس العالم بـ228 هدافاً.
واكتفى المنتخب الألماني الذي خرج من الباب الصغير لبطولة كأس العالم المقامة حالياً في روسيا، وتحديداً من دور للمجموعات بهزيمتين أمام المكسيك وكوريا الجنوبية، وانتصار وحيد على السويد، ليتوقف رصيد أهدافه خلال تاريخ البطولة عند حاجز الـ226 هدفاً.

وابتعد المنتخب البرازيلي عن منافسه الألماني مع احتمال زيادتها، كونه قد تأهل إلى دور ربع النهائي من البطولة، والفرصة ما زالت سانحة أمام لاعبيه، لزيادة الغلة.

وتحتل الأرجنتين المرتبة الثالثة خلف البرازيل وألمانيا، برصيد 137 هدفاً في تاريخ نهائيات كأس العالم، في حين بقيت إيطاليا رابعةً برصيد 128، بينما يمتلك المنتخب الفرنسي في رصيده 113 هدفاً.

اترك رد

يجب ذكر المصدر عند النقل . موقع المصيدة الإخباري