المقاومة الفلسطينية ترد على قصف مواقعها في غزة

المقاومة الفلسطينية ترد على قصف مواقعها في غزة

محمد زقوت – فلسطين:

أغارت الطائرات الحربية الإسرائيلية، على موقع للمقاومة الفلسطينية بثلاثة صواريخ، في مدينة رفح جنوب قطاع غزة المحاصر إسرائيليا منذ 12 عاما.

وأفاد الناطق باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، في تغريدات له على “تويتر”، بأن “مقاتلات حربية قامت الليلة باستهداف ثلاثة أهداف داخل مجمع عسكري تابع لحماس جنوب قطاع غزة”.

وأوضح أن القصف الإسرائيلي لموقع المقاومة في رفح، جاء “ردا على مواصلة إطلاق الطائرات الورقية والبالونات باتجاه الأراضي الإسرائيلية”.

وشدد أدرعي، على أن جيش الاحتلال، “مصمم على مواصلة التحرك بشكل متصاعد ضد هذه الأعمال طالما هناك حاجة وباستخدام وسائل متنوعة”، محملا “حماس المسؤولية عن كل ما يجري في قطاع غزة أو ينطلق منه، كما ستتحمل التداعيات”.

و استهدفت طائرات الاحتلال الحربية لموقع للمقاومة بصاروخين، شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزة، كما قصفت الطائرات موقعا ثالثا للمقاومة في المحافظة الوسطى، ورابعا غربي مدينة غزة.

ووفق معادلة “القصف بالقصف” التي أعلنت عنها فصائل المقاومة الفلسطينية، فقد ردت المقاومة على العدوان الإسرائيلي، بإطلاق نحو 11 صاروخا من عيار 107.

وفي تعليقها على رد المقاومة على العدوان الإسرائيلي، وجهت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، على لسان المتحدث باسمها فوزي برهوم، التحية للمقاومة الفلسطينية.

وقال برهوم في تصريح له وصل إلى “عربي21” نسخة عنه: “كل التحية للمقاومة الباسلة التي ردت على القصف الإسرائيلي لمواقعها في غزة”، مؤكدا أن “هذا حق مشروع”.

وأوضح أن “رسالة القصف بالقصف تؤكد أن المقاومة هي من يحدد قواعد الاشتباك وعلى طريقتها، ولن تسمح للعدو بالاستفراد بشعبنا أو فرض أي معادلات جديدة، وعليه أن يتحمل النتائج”.

اترك رد

يجب ذكر المصدر عند النقل . موقع المصيدة الإخباري