بحضور آلاف الغزيين ..القسام تعلن فتح باب التجنيد في صفوفها (فيديو)

المصيدة – غزة:

أعلنت كتائب عز الدين القسام الجناح المسلح لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، عن فتحها باب التجنيد في صفوفها للشباب الفلسطينيين في قطاع غزة.

وقال متحدث باسم كتائب القسام خلال مهرجان نظمته حركة “حماس”، مساء الخميس، شرقي مدينة غزة، للاحتفال بـ”الانتصار” على الاحتلال في حي الشجاعية خلال الحرب الإسرائيلية الأخيرة على القطاع، تحت عنوان “مهرجان الشجاعية قلعة الأحرار وبوابة الانتصار”: “نعلن عن فتح باب التجنيد في صفوف كتائب القسام أمام شباب قطاع غزة ومن أراد الالتحاق بنا يعرف أين يجدنا”.

وأضاف المتحدث باسم القسام أن “رجال القسام وسلاحهم بخير وهذه رسالة يجب أن تصل لكل أحرار العالم ونحن جاهزون لكل احتمال يطرأ على الأرض”.

وأكد أن “معركة العصف المأكول هي أولى معارك التحرير، والمعركة القادمة سيبدأها رجالنا على أبواب ناحل عوز ومستوطنات غلاف غزة كافة”.

من جهته، قال القيادي بحركة حماس خليل الحية: “لقد رأيتم أيها الناس كتائب القسام وهي تخفي قدراتها عن الجميع، ولكن وقت النزال فاجأت بقدراتها الجميع”.

وأضاف الحية “غاية طريقنا هي القدس بإذن الله وعهدنا أن نواصل الطريق حتى النصر والتحرير”.

وختم الحية قائلاً: “ستبقى حماس وفية لشعبها ولشهدائها ومجاهديها، ووفية لمن دمرت بيوتهم حتى يعودوا لها أكرم وأعز بإذن الله”.

تعليقات (1)

اترك رد

يجب ذكر المصدر عند النقل . موقع المصيدة الإخباري