حماس تبارك فوز الكتلة الإسلامية بانتخابات “بيرزيت”

حماس تبارك فوز الكتلة الإسلامية بانتخابات “بيرزيت”

باركت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” فوز كتلة الوفاء الإسلامية التابعة للكتلة الإسلامية الذراع الطلابي للحركة بانتخابات مجلس طلبة جامعة بيرزيت للسنة الرابعة على التوالي.

وقالت الحركة: إن ثقة طلبة جامعة بيرزيت في كتلة الوفاء الإسلامية دليل التفاف شعبنا الفلسطيني حول من يتبنى خيار المقاومة ويحافظ على الوحدة الوطنية ويصون الثوابت ويرفض مشاريع تصفية القضية ورهنها للأجندة التي تتجاوز حقوق شعبنا.

ولفتت أن جامعة بيرزيت تمثل بديمقراطيتها حالة فريدة في جامعات الضفة الغربية وإرساء الديموقراطية على مستوى الوطن، موجهة التحية لطلابها الذين أصروا على ممارسة الديمقراطية الفلسطينية في أبهى صورها، وعبروا عن توجهاتهم الانتخابية بإصرار واقتدار.

ودعت الحركة السلطة ورئاستها لتطبيق هذا النموذج الديمقراطي على الساحة السياسية الفلسطينية بالذهاب لانتخابات شاملة تخرج الحالة الفلسطينية مما هي عليه الآن من ضعف وتفرد.

وطالبت حركة حماس الأجهزة الأمنية بوقف حملة الاعتقالات السياسية التي تشنها ضد طلبة الجامعات، والتي أدت إلى أجواء غير صحية من حرية العمل الطلابي في الجامعات والمعاهد، حيث بلغت المئات منذ مارس الماضي.

وباركت الحركة للكتل والقوائم ثقة الطلاب بهم، داعيةً إياهم لمزيد من العمل والمثابرة في خدمة الطلاب جميعاً دون استثناء، ومواصلة تحدي الصعاب والتغلب على العقبات وتغليب العمل المشترك، والحفاظ على جامعة بيزيت صرحاً علمياً وطنياً كبيراً.

وتوجهت بالشكر لإدارة جامعة بيزيت على رعايتها الانتخابات ومحافظتها على الحياة الديمقراطية لطلبتها.

 

اترك رد

يجب ذكر المصدر عند النقل . موقع المصيدة الإخباري