فيديو: إنزال ضخم للبحرية السعودية على شواطئ اليمن..وقائد من البحرية في عدن

أحمد عسيري – الخليج العربي:

قالت مصادر إعلامية: إن قائداً كبيراً في البحرية السعودية قام بزيارة سريعة لم يعلن عنها مسبقا لمدينة عدن بجنوب اليمن، قادماً على متن الطائرة السعودية التي هبطت أمس  بمطار عدن بعد إغلاقه أربعة أشهر بسبب القتال.

وأشارت المصادر الإعلامية أن وصول القائد الكبير في البحرية إلى عدن، سببه تجهيز القوات السعودية لإنزالت بحرية في المخبا على الساحل اليمني القريب من مدينة تعز.

وفي هذا السياق، أكدت وسائل الإعلام اليمنية التابعة للمخلوع أن القوات البحرية السعودية تلعب دوراً كبيراً في الحرب اليمنية، وأنها ساعدت المقاومة الشعبية في السيطرة على عدن، وذلك عن طريق إنزال بحري في البريقة بمحافظة عدن.

وأوضحت وكالة “خبر” اليمنية والتابعة للمخلوع علي صالح أن قوات البحرية السعودية تجهز لإنزال بحري ضخم في المخبا، وقد أوعزت إلى بعض القبائل لإشعال المنطقة من أجل تسهيل إنزال قوات النخبة السعودية في المنطقة.

هذا و قد نشر حساب إخباري سعودي على الانستغرام مقطع فيديو قبل عدة أيام لما قال إنه إنزال ضخم لمشاة البحرية السعودية على الخط الساحلي، وسط قصف عنيف من الطائرات.

ويظهر في مقطع الفيديو عشرات السفن السعودية تنفذ إنزالاً كبير على أحد الشواطئ اليمنية، وفوقها طائرات الأباتشي التي تقوم بالقصف التمهيدي لعملية الإنزال الكبيرة.

يشار إلى أن حجم التدخل البري السعودي في اليمن ما زال غير واضحاً حتى الآن، ولكن من الواضح أنه آخذ بالاتساع بشكل كبير.

اترك رد

يجب ذكر المصدر عند النقل . موقع المصيدة الإخباري