من أجل رفع معنويات مقاتليه..حزب الله ينشر للمرة الأولى مشاهد من معارك حمص (فيديو)

يمان الشامي – سوريا:

نشرت مصادر إعلامية تابعة لـ “حزب الله”، لأول مرة، مشاهد حية ومصورة، من مشاركة مقاتليه في معارك سوريا، وذلك في شريط فيديو عرضته من أجل إحياء الذكرى السنوية لمقتل القيادي “حمزة إبراهيم حيدر”.

وتضمن شريط الفيديو الذي صور بكاميرات هواتف محمولة وأخرى تابعة للإعلام الحربي للحزب، مشاهد تعرض للمرة الأولى من المعارك التي جرت في حي الخالدية بحمص.

وظهر في الشريط  القيادي “حمزة إبراهيم حيدر”، وهو يلقي كلمة في المجموعة التي يقودها، بهدف تحفيزهم على القتال، وإعطائهم التعليمات، حيث حذر القائد أي فرد من ترك المجموعة مهما سقط من القتلى والجرحى، وأكد أن النصر سيكون حليفهم مهما وقع من “الشهداء”، ليردد بعدها أفراد المجموعة عبارة الحزب الشهيرة “هيهات منا الذلة”.

ويرى مراقبون أن الهدف من نشر هذه المقاطع، هو رفع معنويات أنصار الحزب، خاصة بعد الاستنزاف الرهيب الذي تعرضت له ميليشيات الحزب في القلمون، ومشاركتها في ريف حماة، وهي المشاركة التي من المتوقع أن تحصد مزيداً من القتلى.

الجدير بالذكر، أن القيادي “حمزة إبراهيم حيدر”، هو القائد الميداني الذي قاد الهجوم على حي الخالدية في حمص، ومعروف باسم الحاج “أبو مصطفى”، وقد قتل في شهر حزيران/ يونيو من العام الماضي، ويوجد باسمه أكثر من أربع صفحات على “الفيسبوك”، تنشر صوره وذكرياته.

تعليقات (1)

اترك رد

يجب ذكر المصدر عند النقل . موقع المصيدة الإخباري