[ivcs]
Type: article
Parent page: أخبار الرياضة المحلية
[/ivcs]

في مران النادي الأهلي صباح الجمعة بملعب التتش في الجزيرة عاد الأنجولي جيرالدو للتمرين بعد تعافيه من آلام الرأس التي تعرض لها بمباراة طلائع الجيش يوم الأربعاء، والتي غادر على إثرها اللقاء.

تفاصيل مران الأهلي صباح يوم الجمعة

هذا وقد شارك جيرالدو بالمران كاملًا ضمن استعدادات الفريق لمواجهة النجوم والتي من المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل في تمام الساعة 7 مساءًا، بإستاد بتروسبورت في إطار منافسات الدوري الممتاز، هذا وقد اكتفى مروان محسن بعدد من التمارين الخفيفة بالجيم وتمارين الجري حول الملعب بسبب أنه يعاني من بعض آلام الإجهاد العضلي، وهذا جعل الفريق الفني يقرر أن يحدد له برنامجًا مناسبًا لتأهيله للتخلص منه.

كما خاض كل من أحمد علاء وعمرو جمال التدريبات الخفيفة بأستخدام الكرة تحت ملاحظة وإشراف أخصائي التأهيل طارق عبدالعزيز، وهذا بسبب معاناة عمرو جمال من إصابة بالعضلة الأمامية ومعاناة أحمد علاء من إجهاد العضلات.

وقام المدير الفني مستر مارتن لارسات بعمل تقسيمة قوية للاعبين من دون مشاركة حارس المرمى، ركز مارتن فيها على كيفية الضغط على الفريق المنافس، والإستلام السريع وتسليم الكرة سريعًا، وقد أوقف المران عدة مرات لتوجيه اللاعبين وتصحيح عددًا من الأمور الفنية بالمران، كما أنه خصص جزء للكرات العرضية، بعد تكليفه لستة لاعبين بعمل كرات عرضية متقنه من الناحيتين يمينًا ويسارًا، تواجد يمينًا كل من حسين الشحات ومحمد هاني وباسم علي، أما شمالًا تواجد كل من محمد شريف، ومحمود وحيد، وإسلام محارب.

وهذا وقد خاض اللاعبين التدريبات البدنية في البداية بالجري حول الملعب حتى نهاية المران، وقد وضع مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني أليخاندرو خافيير برنامج استشفائي لللاعبين، هذا ومن المقرر أن يختم الفريق تمارينه مساء السبت لملاقاة النجوم وسوف يدخل الفريق معسكر مغلق بعد إنتهاء التمرين وسوف يعلن المدير الفني القائمة النهائية بالغد.

ومن الجدير بالذكر أن الأهلي فاز على نادي طلائع الجيش يوم الأربعاء الماضي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهم على استاد المكس في الإسكندرية ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز.